تحميل وتنزيل برنامج نورتون بور ايزير Norton Power Eraser 2020 لازالة البرامج الخبيثة والضارة


نورتون بور ايزير مضاد برامج التجسس,تحميل برنامج Norton Power Eraser مكافح الفيروسات,تنزيل برنامج Norton Power Eraser مكافح برامج التجسس,برنامج Norton Power Eraser 2020,تحميل برنامج Norton Power Eraser 2020 لازالة البرامج الخبيثة,برنامج Norton Power Eraser الاقوى لازالة الفيروسات,تحميل برنامج Norton Power Eraser مجانا,norton power eraser windows 7,norton power eraser 2020,norton power eraser free,download norton power eraser free


وصف البرنامج : 


هناك بعض التهديدات التي انتحال البرامج الشرعية، تعديل المتصفحات أو الحذاء الشاشة الرسومات، وحتى إعادة توجيه حركة المرور. لدينا الماسحات الضوئية القياسية بالضرورة توازنا دقيقا بين الكشف عن البرامج الضارة فعال وإزالة وإزالة خطأ ملفات المشروعة. في بعض الأحيان، يمكن لهذه البرامج "برامج الرعب" تتطلب تكتيكات خاصة لإزالتها. مع أداة نورتون السلطة ممحاة، هذه التهديدات (وغيرها) وتستهدف على وجه التحديد، وبالتالي يتم اكتشاف فعال وإزالتها.

يجب عليك استخدام أداة نورتون السلطة ممحاة عند أي شيء آخر سوف إزالة برنامج مزعج وكنت على استعداد لقبول مخاطر أكبر من أن الماسح الضوئي قد تعزل برنامج الشرعي.

معلومات البرنامج : 

حجم البرنامج : 3.25MB
رخصة البرنامج : مجاني
الناشر: زيارة موقع
نظام التشغيل:Windows XP/Vista/7/8/10
 (32-Bit/64-Bit)

http://liveupdate.symantec.com/upgrade/NPE/1033/NPE.exe

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة